الموضوع
:
جعلني ماذوق حزنك على طول الزمان؟؟
عرض مشاركة واحدة
#
17
27-05-2006, 01:30 PM
مهرة الصمان
تاريخ التسجيل: Aug 2005
المشاركات: 1,242
سالم بن جخير صح لسانك وسلم بوحك قصيدة جزلة
لاهنت وتقبل تحياااتي وتقديري
__________________
غلطة حياتي يوم بينت حبي = مثل السواد اللي على بيض الأوراق
منها معاليق الضماير تشبي = والدمع من عيني على الخد دفاق
مهرة الصمان
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن المشاركات التي كتبها مهرة الصمان