عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 30-05-2006, 09:31 AM
قبلة شمر قبلة شمر غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: May 2006
الدولة: الكويت
المشاركات: 93
(عجمــان هم فرســان خيل وسلاطيــن ) مصافحه اولى يشرفني مروركم

السلم عليكم ورحمة الله وبركاته

هذه قصيده تعبر عن الشيء البسيط الذي اكنه لهذه القبيلة الشامخه (قبيلة العجمان) اتمنى ان تنال على جزء من اعجابكم

واعذروني من القصور



عجمان هم فرسان خيل وسلاطين=تاريخهم نور(ن)يشع بظلامي
رجال هم أفعال وسط الميادين=تاخذهم النخوه خوال وعمامي
ما همهم حكي(ن) يجي شين(ن) وزين=تشهد لهم أفعالهم بالزمامي
راعين هقوه فعل عز الخويين=خويهم محظوظ بلغه سلامي
لاجيتهم فض الصدر واهني العين=بشوفة وجيه(ن)جعلها للدوامي
ذبت بهواهم في غلاهم سلاطين=من حبهم في حبهم ما يلامي
يالله يا المعبود في العسر واللين=ياقابل التوبات جالي الغمامي
تجعل لهم دوم المسره سعيدين=وعدوانهم يا جعلهم للعدامي
وشيوخهم يا جعلهم دوم حيين=سلطان بن حثلين عالي المقامي



اختكـــم

قبلــة شمر

__________________
مبـــطي المحبه بيننا يالنواميس ... من جد جدي وادعيــنه وداعــه
يورث غلاكم في قلوب السناعيس ... عهد(ن)علينا يالسلاطين طاعه

.
.
.
أختكــم

رد مع اقتباس