عرض مشاركة واحدة
  #5  
قديم 30-05-2006, 12:06 PM
بندر بندر غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jul 2004
المشاركات: 2,793

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ظلام الليل
كفوووووووووو العجمان مايلحقهم الا كل خير
ونعـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــم ونعــــــــــــــــــــــــــــم ونعـــــــــــــــــــــــــم
حمولتا" طيبة وفعلهم معرووووووووووف على مر السنين
وماجحد التاريخ الا الخسيس
وكرر النعم فيهم ويعلم اللة ماهي مجاملة يومني في منتداهم لا واللة الحق ينقال واللة ان ((رديهم اطيب من الذيب))
وصح السانك اختي قبلة شمر
وتسلمين على القصيدة الطيبة الي في رجال تستاهل القصيد ويزهاهم
وتقبلو تحياتي

اخوكم
محمد بن ماجد الدويش
بن شيخ مطير
الشيحية

ماااعليك زود يالمطيري

ونعم ب امطير

ونعم بك يالدوّيش

ولاهنت طال عمرك

__________________

.
.


فمان الله يأوّل من سكنْ بين الضلوع العوج=عسى دربكْ سفير ., وياعسى الله مايخلّيني .![/poem

رد مع اقتباس