عرض مشاركة واحدة
  #21  
قديم 30-05-2006, 10:01 PM
سالم بن جخير سالم بن جخير غير متواجد حالياً
 شاعر
 
تاريخ التسجيل: Aug 2004
المشاركات: 289

نادر لبى كبدك

ولاهنت

__________________


اللي يخاويني على الطيب اخاويه= ماعدّه الاّ واحدٍ مـن اخوانـي
ولا الردي لا راح مانيب باكيه = وياجعل ابيه النار كانه بكانـي
سالم بن جخير

رد مع اقتباس