الموضوع
:
جعلني ماذوق حزنك على طول الزمان؟؟
عرض مشاركة واحدة
#
21
30-05-2006, 10:01 PM
سالم بن جخير
تاريخ التسجيل: Aug 2004
المشاركات: 289
نادر لبى كبدك
ولاهنت
__________________
اللي يخاويني على الطيب اخاويه= ماعدّه الاّ واحدٍ مـن اخوانـي
ولا الردي لا راح مانيب باكيه = وياجعل ابيه النار كانه بكانـي
سالم بن جخير
سالم بن جخير
مشاهدة ملفه الشخصي
زيارة موقع سالم بن جخير المفضل
البحث عن المشاركات التي كتبها سالم بن جخير