الموضوع
:
جعلني ماذوق حزنك على طول الزمان؟؟
عرض مشاركة واحدة
#
23
01-06-2006, 02:53 PM
سالم بن جخير
تاريخ التسجيل: Aug 2004
المشاركات: 289
ضناة مرزوق
لاهنتي ودعتش الله
__________________
اللي يخاويني على الطيب اخاويه= ماعدّه الاّ واحدٍ مـن اخوانـي
ولا الردي لا راح مانيب باكيه = وياجعل ابيه النار كانه بكانـي
سالم بن جخير
سالم بن جخير
مشاهدة ملفه الشخصي
زيارة موقع سالم بن جخير المفضل
البحث عن المشاركات التي كتبها سالم بن جخير