عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 02-06-2006, 04:03 AM
عجمي في لبنان عجمي في لبنان غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Nov 2005
الدولة: لبنــــــــــــــــــــــــــان مايهزك ريح
المشاركات: 617
الرد على الجويــــــــــــــــر

الجوير

اسمحلي ياخوك بس مادريت فيها الا تالي والشره عليك تكلمني بالتلفون ولاعلمتني فيها

وهي على وزن اغنية خالد عبدالرحمن (كان اتجاهك شمال)

استلم لبا كبدك ,,


البارحه قلبي المسكين عنيته=وشبيت ضوي على جاله من افكاري
قريت ياسعود ماقلته وخطيته=والنار ماتحرق الا واطي الناري
حديت قلبي على مافات حديته=وعدت الزمان الذي ماعادله طاري
وهليت دمعي الين الهم بكيته=حتى همومي تواسيني بما صاري
ياليت قلبي عن العشاق لديته=ماكان هلت دموعي اليوم واسراري
عذبني الحب ثمان اسنين واشقيته=من عقب ذيك المحبه بان الانكاري
ياسعود ليه القصيد اليوم غنيته=جددت جرحي وقلبي منك انهاري
ابختصرها وافسر ماتنصيته=واجلي ظلام الزمان ابدق الانواري
من لايحطك في عينه والا في بيته=خله على فراش الكرامه من ايساري
هذاك ماهمه لامنك تعديته=يشوف غيرك ويبدا قلب الادواري
عسا اللي قلته يجيك بما تمنيته=والا السموحه ودور امن الاخياري


وسلامتك وسلامت من تابع

__________________


خلوه يقرا سورة الحمد بركود=ويذكر دعا الميت من الواجباتي
واكتب على قبري بلا نقص او زود=عقب المفارق عفت حتى حياتي

رد مع اقتباس