عرض مشاركة واحدة
  #22  
قديم 04-06-2006, 01:41 PM
سالم بن جخير سالم بن جخير غير متواجد حالياً
 شاعر
 
تاريخ التسجيل: Aug 2004
المشاركات: 289

ذبت بهواهم فـي غلاهـم سلاطيـن
من حبهـم فـي حبهـم مـا يلامـي



يالبيه يالبيه
اي والله من حبهم مايلامي....

وحنا بعد نحبكم ونحب اللي يحبكم


صح الله لسانش

ودعتش الله

__________________


اللي يخاويني على الطيب اخاويه= ماعدّه الاّ واحدٍ مـن اخوانـي
ولا الردي لا راح مانيب باكيه = وياجعل ابيه النار كانه بكانـي
سالم بن جخير

رد مع اقتباس