الموضوع
:
(عجمــان هم فرســان خيل وسلاطيــن ) مصافحه اولى يشرفني مروركم
عرض مشاركة واحدة
#
23
04-06-2006, 04:27 PM
فزاع
تاريخ التسجيل: Jul 2005
المشاركات: 8,747
ومثل ماقال ابن جخير
حنا بعد نحبكم
يعطيك العافيه
ولد
وبيض الله وجهك ولاهنت
__________________
فزاع
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن المشاركات التي كتبها فزاع