الموضوع: وشلون باتوب
عرض مشاركة واحدة
  #13  
قديم 09-06-2006, 04:38 AM
عبدالناصر آل عبدان عبدالناصر آل عبدان غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jul 2005
الدولة: لبّا الكويت ولبّا هواها
المشاركات: 2,024

اررررحب ياوريث


قل يالله جعلني ما اشوف اللي هيضتك على القصيده



شاعرنا قصيده جميله وصادقه من شاعر جزل


صح الله لسااانك


ودعتك الله

__________________


وما من كاتب ٍ إلاّ سيفنى=ويبق ِ الدهر ما كتبت يداه

فلا تكتب بكفك غير شيئ=يسرك في القيامة أن تراه

رد مع اقتباس