صقر البدو
اريد تبرير على اقحام ردود الاعضاء في موضوعك مع وريث
لان الناس ماتقدر تحكم ذائقتكم او ارئهم
ويبقى رايك ملكك انت واراء الاخرين ملك لهم
وردودنا على وريث العز حق ولازم نديه لان قصيدته مافيها اي خلل حتى تكتب هذا الكم الهايل من الردود اللي تلف حول محور واحد
وانا كان مالي نيه اتدخل في موضوعكم ولكن انت اقحمتنا كلنا في ردودك فوجب علي ان ارد عليك واضع لكل شي حد
على العموم صح الله لسان الشاعر وريث العز ولاهان
وانت ياصقر ماقصرت ورايك وصل لنا
والله يخليك للابداع يامبدع؟؟
وفي اتظار ابداعك لان وريث طلب منك ان تضع لنا ابداعك وانا اوافقه الراي
حتى يحكم الجميع من المبدع
وكلكم اخوان والمنتدى هنا ملك للجميع وللراي والراي المقنع
ودعتك الله