الموضوع: وشلون باتوب
عرض مشاركة واحدة
  #16  
قديم 10-06-2006, 07:36 PM
سالم بن جخير سالم بن جخير غير متواجد حالياً
 شاعر
 
تاريخ التسجيل: Aug 2004
المشاركات: 289

صقر البدو

اريد تبرير على اقحام ردود الاعضاء في موضوعك مع وريث
لان الناس ماتقدر تحكم ذائقتكم او ارئهم

ويبقى رايك ملكك انت واراء الاخرين ملك لهم

وردودنا على وريث العز حق ولازم نديه لان قصيدته مافيها اي خلل حتى تكتب هذا الكم الهايل من الردود اللي تلف حول محور واحد

وانا كان مالي نيه اتدخل في موضوعكم ولكن انت اقحمتنا كلنا في ردودك فوجب علي ان ارد عليك واضع لكل شي حد

على العموم صح الله لسان الشاعر وريث العز ولاهان

وانت ياصقر ماقصرت ورايك وصل لنا

والله يخليك للابداع يامبدع؟؟


وفي اتظار ابداعك لان وريث طلب منك ان تضع لنا ابداعك وانا اوافقه الراي
حتى يحكم الجميع من المبدع

وكلكم اخوان والمنتدى هنا ملك للجميع وللراي والراي المقنع

ودعتك الله

__________________


اللي يخاويني على الطيب اخاويه= ماعدّه الاّ واحدٍ مـن اخوانـي
ولا الردي لا راح مانيب باكيه = وياجعل ابيه النار كانه بكانـي
سالم بن جخير

رد مع اقتباس