اعتقد بان الشاعر سالم بن جخير لم يوفق في رايه هذه المره
لانه جعلنا كاننا في مسابقه او تحدي هذا اولا
وثانيا اذا لم نبحث عن الابداع فنبحث عن ماذا ؟؟
واقول لاخواني المشرفين وللذي مسج الردود ان هذا العمل قتل للاراء ولا اعتقد ان احد يرضى بذلك
واتنمى للجميع التوفيق والتقدم وانا ساترك هذا الموضوع باكمله لان المنتدى بنفسه لم يحترم اراء وتعليق الاعضاء
خاصتن ان ردرودنا لم تتعدى الحدود
فمان الله