وريث العز
اولا صح السانك ولا هنت
اما بخصوص النقد فارجو ان يكون النقد هادف وليس النقد لاجل النقد.
النقد يكون للوزن او تشبيه فى غير محله او تعدى على الجلاله او الدين
اما ان تكون القصيده موزونه ولا يوجد بها اى من الاسباب السابقه فلا يحق لنا نقدها لانها عاديه او لا تعجب احد الاعضاء فلكلٍ منّا رأيه وذوقه الشعرى.
وللعلم انى اول مره اعلق على موضوع للاخ القدير وريث العز
واتمنى من الجميع الردود بعقلانيه وبكل احترام فكلنا هنا اخوان وربع