الموضوع: وشلون باتوب
عرض مشاركة واحدة
  #19  
قديم 10-06-2006, 07:54 PM
سالم بن جخير سالم بن جخير غير متواجد حالياً
 شاعر
 
تاريخ التسجيل: Aug 2004
المشاركات: 289

والله ان قعدت مرحبا وان رحت
ما تشوف شر







والمنتدى كبير بكل عضو متواجد فيه




ولان يتاثر بخروجك



وانا ماقلت الا الصدق عنك ابداع اعرضه امام المتلقي ماعندك شي

حيل الله اقوى

__________________


اللي يخاويني على الطيب اخاويه= ماعدّه الاّ واحدٍ مـن اخوانـي
ولا الردي لا راح مانيب باكيه = وياجعل ابيه النار كانه بكانـي
سالم بن جخير

رد مع اقتباس