اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فارس شمر السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لااااااااااهنت اخوي بدر على القصيده الرائعه وصح السان شاعرها تقبل تحياتي فارس شمر مرحبابك
__________________