عرض مشاركة واحدة
  #26  
قديم 14-06-2006, 12:55 PM
{بدر العجمى} {بدر العجمى} غير متواجد حالياً
 شاعر
 
تاريخ التسجيل: Oct 2005
المشاركات: 107

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ظلام الليل
صح لسانك يابدر عزاللة قصيدة وافية
وانت عوايدك الطيب في كل شي
وحب اضيف شي قصيدتك اكثرها حكمة
واتمنى من قرائها يستفيد منهااااااا وارجع اقول صح اللة لسانك ملايين يابدر العجمي



وتقبل تحياتي
اخوووووووووك
بن ماجد الدويش
يسعدنى تواجدك

__________________

رد مع اقتباس