اقتباس:
|
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ظلام الليل
صح لسانك يابدر عزاللة قصيدة وافية
وانت عوايدك الطيب في كل شي
وحب اضيف شي قصيدتك اكثرها حكمة
واتمنى من قرائها يستفيد منهااااااا وارجع اقول صح اللة لسانك ملايين يابدر العجمي
وتقبل تحياتي
اخوووووووووك
بن ماجد الدويش
|
يسعدنى تواجدك