عرض مشاركة واحدة
  #4  
قديم 18-06-2006, 11:49 PM
مــايــهــاب مــايــهــاب غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Feb 2006
المشاركات: 89

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


اخي حمد منور



صح الله لسانك




قصيده جزله من راس جزل


لاهنت


ودمت لنا بود

__________________
ماجيـت ادوّر مديـح ٍ أو دعايـه
. عارف ٍ نفسي أنـا منهـو أكـون

ادري إنّي مبـدع لـحـد النهايـه
. وادري إن لـسلوبي فيه امقلدون

اخوكم وتلميذكم الصغير
مــايــهـــااااب






myhab8280@hotmail.com

رد مع اقتباس