اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الـــكايـــد صح الله الساااااااانك يا حمد قصيدة جزله ولاهنت يالقرم في انتظار جديدك صح الله بدنك ,, يسعدني ومرورك ويشرفني وجودك , الله معك,