اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عجمي في لبنان الله عليك يابن عديمه كتبت فــــأبدعت قصيده رائعه ومشاعر اروووع تقبل تحياتي يامرحبااااااء ومرور نبيل ,, يسعدني وجودك ,, ولك كل التقدير والحترام.