عرض مشاركة واحدة
  #13  
قديم 23-06-2006, 10:11 PM
حمد بن عديمه حمد بن عديمه غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Dec 2005
الدولة: لايوجد
المشاركات: 582

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عجمي في لبنان
الله عليك

يابن عديمه

كتبت فــــأبدعت

قصيده رائعه ومشاعر اروووع

تقبل تحياتي


يامرحبااااااء ومرور نبيل ,,




يسعدني وجودك ,,


ولك كل التقدير والحترام.

رد مع اقتباس