عرض مشاركة واحدة
  #2  
قديم 30-05-2004, 02:48 AM
كويتي كويتي غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Mar 2004
الدولة: K u w a i T
المشاركات: 10,114

يالله يا قلبي تعبنا من الوقوف
ما بقى بالليل نجمة ولا طيوف
ذبلت أنوار الشوارع وإنطفى ضيّ الحروف
يالله يا قلبي سرينا ضاقت الدنيا علينا
القطار وفاتنا
والمسافر راح

مادري باكر هالمدينة وشتكون
النهار والورد الأصفر والغصون
هذا وجهك يالمسافر لما كانت لي عيون
وينها عيوني حبيبي
سافرت مثلك حبيبي
القطار وفاتنا
والمسافر راح


الله صحيح ومن الحب ما قتل صحيح في ناس في هذي الدنيا مكتوب عليها
الشقــى والعذاب من الحـــب وغيــره ،،

متميــز دائمآ
ابو الوليــد



تقبــــل تحيـــاتي
كويــــتي

__________________
كـــان ياما كــــان .. في قديـــم الزمـــان

رد مع اقتباس