اقتباس:
|
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عـزام
حمد بن عديمه
شاعر مبدع كالعاده يتحفنا بما هو رائع
صح السانك واعتلا شانك
ولاهنت
|
شهادة االأخ:-
عزام ,,
اعتبرهاااااااااااااا وســــــــــــــــام شرف على صدر كل بيت من بيوت قصائدي ,,
وجودك يشرفني ويسعدني ,,
وصح الله بدنك ,,
وعزالله مقدارك وعتلااااااااا شااااااااااااانك ,