اقتباس:
|
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد بن منيعة
بسم الله الرحمن الرحيم
صح لساااااااااانك أخي حمد
قصيدة جميلة
رغم القسوة في البيت الأخير
واصل إبداعك لاعدمناك
وتقبل مودتي .
|
صح الله بدنك ,,
ولك مني كل الشكر و تقدير ,,
تقبل ,, اشواقي , الشخصك المحترم ,,