عرض مشاركة واحدة
  #22  
قديم 01-07-2006, 05:45 PM
حمد بن عديمه حمد بن عديمه غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Dec 2005
الدولة: لايوجد
المشاركات: 582

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد بن منيعة
بسم الله الرحمن الرحيم

صح لساااااااااانك أخي حمد

قصيدة جميلة

رغم القسوة في البيت الأخير

واصل إبداعك لاعدمناك

وتقبل مودتي .
صح الله بدنك ,,

ولك مني كل الشكر و تقدير ,,


تقبل ,, اشواقي , الشخصك المحترم ,,

رد مع اقتباس