اقتباس:
|
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حمود بن فطيس
صح السانك يابن عديمه
نهيم في وادي العواطف عند قراءة مابدعت وترسم الكلمه على وجوهنا باندماجنا
سلمت يمينك عللى ماكتبت
وتقبل تحياتي اخوك:حمود بن فطيس
|
صح الله بدنك وعتلاااا شانك ,,
ودمت سالم ,,
ولك كل الحترام وتقدير ,,
اسعدني وجودك ,, ويشرفني مرورك,