عرض مشاركة واحدة
  #29  
قديم 01-07-2006, 05:55 PM
حمد بن عديمه حمد بن عديمه غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Dec 2005
الدولة: لايوجد
المشاركات: 582

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حمود بن فطيس
صح السانك يابن عديمه

نهيم في وادي العواطف عند قراءة مابدعت وترسم الكلمه على وجوهنا باندماجنا

سلمت يمينك عللى ماكتبت

وتقبل تحياتي اخوك:حمود بن فطيس

صح الله بدنك وعتلاااا شانك ,,


ودمت سالم ,,

ولك كل الحترام وتقدير ,,

اسعدني وجودك ,, ويشرفني مرورك,

رد مع اقتباس