اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شوووق ابيات حزينه تعبر عن المكنون في القلب صح لسانك اخوي حمد وبنتظار الجديد منك صح الله بدنك ,,,,,,,,,,,, ياشوق. والله يسلم قلبك ومكنونه الخير . لك كل الحترااام وتقديرررر .