عرض مشاركة واحدة
  #32  
قديم 07-07-2006, 05:01 PM
حمد بن عديمه حمد بن عديمه غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Dec 2005
الدولة: لايوجد
المشاركات: 582

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شوووق
ابيات حزينه تعبر عن المكنون في القلب
صح لسانك اخوي حمد وبنتظار الجديد منك


صح الله بدنك ,,,,,,,,,,,, ياشوق.



والله يسلم قلبك ومكنونه الخير .


لك كل الحترااام وتقديرررر .

رد مع اقتباس