عرض مشاركة واحدة
  #33  
قديم 07-07-2006, 11:35 PM
حمد بن عديمه حمد بن عديمه غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Dec 2005
الدولة: لايوجد
المشاركات: 582

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد بن بريمان
صح الساااااانك يامحمد

قصيده فيها من الجزاله والابداع
ولاهنت ولاتحرمنا من جديدك



اخيك محمد بن بريمان
صح الله بدنك ,,,,,,


ماشجعتناااااااا يابو بريمااااااااااااااااااااان ,,

مادام مااافيهاااااااا جزاله ولا بداع ,,
وشعادله التعب ,,

على العموم وجهت نظر مقبوله ومن صدر رحب ,,

رد مع اقتباس