عرض مشاركة واحدة
  #31  
قديم 08-07-2006, 12:51 PM
نشميه القصيميه نشميه القصيميه غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Jan 2006
المشاركات: 282

والله ان قدلي ليالي احتريها
واتحرى كل يوم وكل ليله
يومني خابر تبي قربي وابيها
ماحدن يذخر على الثاني حصيله




ويرحم الله والديك




صح الله لسانك ولاهنت










إختك














نشميه

__________________


فكيف نظن بالأبناء خيرا=ً إذا نشئوا بحضن الجاهلات؟!
وهل يرجى لأطفال كمال= إذا ارتضعوا ثديَّ الناقصات؟!

رد مع اقتباس