اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الجازي العجمي حمــــــــد بن عديمه صـــــــــــــــح السانك ولاهنت يالغلا ابيات جميله ومعبره تقبل تحياااااتي صــح بدنك ,, ولآجمل مرورك ,, ولك كل الأ حترام وتقدير ’