عرض مشاركة واحدة
  #28  
قديم 11-07-2006, 09:56 AM
عبدالناصر آل عبدان عبدالناصر آل عبدان غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jul 2005
الدولة: لبّا الكويت ولبّا هواها
المشاركات: 2,024

الشاعر الجميل بدر العجمي


ارحب يالقرم


صح الله لسانك على القصيده الجميله



متابعتي واحتراامي لشخصك





ودعتك الله

__________________


وما من كاتب ٍ إلاّ سيفنى=ويبق ِ الدهر ما كتبت يداه

فلا تكتب بكفك غير شيئ=يسرك في القيامة أن تراه

رد مع اقتباس