اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محسن الدويخ نشميه القصيميه شاعرة عذبة للغايه ...وتعرف من اين يكتب الشعر الله عليك يا نشيمة ...بدعتي القدير: محسن الدويخ.... اررررررررررررحب يالاجودي مليااااااااااااارررر شهاده اعتزبها طال عمرك ولاهنت إختك نشميه
__________________