عرض مشاركة واحدة
  #34  
قديم 12-07-2006, 12:20 PM
نشميه القصيميه نشميه القصيميه غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Jan 2006
المشاركات: 282

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محسن الدويخ
نشميه القصيميه

شاعرة عذبة للغايه ...وتعرف من اين يكتب الشعر


الله عليك يا نشيمة ...بدعتي


القدير:



محسن الدويخ....





اررررررررررررحب يالاجودي مليااااااااااااارررر





شهاده اعتزبها طال عمرك






ولاهنت



















إختك














نشميه

__________________


فكيف نظن بالأبناء خيرا=ً إذا نشئوا بحضن الجاهلات؟!
وهل يرجى لأطفال كمال= إذا ارتضعوا ثديَّ الناقصات؟!

رد مع اقتباس