عرض مشاركة واحدة
  #15  
قديم 18-02-2004, 08:58 PM
الصورة الرمزية راكان اليامي
راكان اليامي راكان اليامي غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Nov 2003
الدولة: ديــار السلاطين
المشاركات: 7,659

يامرحبا يالهنوف ويالله حيها

واشكرش على الاطراء

وهذي يا حبك للبساس يا تفاحو ... ((( يا حب العجايز للعلوووم )))

مستقصدها واحد في المنتدى

ويعجبني حس بالنغزه على طول

وابشري من اليوم واريح بنكبر الخط عشان اذا دهلتي ونسيتي النظاره


واشكرش على الرد

__________________
ممنوع وضع الايميل بالتوقيع


التعديل الأخير تم بواسطة راكان اليامي ; 18-02-2004 الساعة 09:02 PM
رد مع اقتباس