عرض مشاركة واحدة
  #2  
قديم 15-07-2006, 01:04 PM
نشميه القصيميه نشميه القصيميه غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Jan 2006
المشاركات: 282

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حمد المخيال
مساءكم خير
اعتذر عن الغياب
كيبورديه متواضعه
للتواصل


يعني هجرت ولا بقى شي فالقلب = يعني تساوت ان حضرنا وغبنا
ماكنك اللي سالب(ن) خاطري سلب = لاهو غدى شري ولا بعد طبنا
ماتدري ان القلب وسم به الحب = روحه وجيه ماشكينا وتعبنا
بسأل فؤدك هو حجر والا من صلب = تلعب علينا وحنا ماقد لعبنا
شفني اجيكم كل ماريحكم هب = انشهد ان الشوق فيكم غلبنا
ان قلت اببعد شوقكم فالحشى صب = ليتك رغبت الحب يوم(ن) رغبنا
منك حياتي انقلب فرحها كرب = لا هو ارتوى قلبي ولا منك تبنا



0










بصراحه ياحمد القصيده شطر شطر رااااااااااائعه















صح الله لسانك والله لا يضرك














إختك












نشميه

__________________


فكيف نظن بالأبناء خيرا=ً إذا نشئوا بحضن الجاهلات؟!
وهل يرجى لأطفال كمال= إذا ارتضعوا ثديَّ الناقصات؟!

رد مع اقتباس