الموضوع: سلامي للحبيب
عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 15-07-2006, 08:37 PM
ولد البدو ولد البدو غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jun 2006
المشاركات: 20
سلامي للحبيب

حياكم الله

عندي لكم أول قصيدة في المنتدى المتميز واتمنى أن تنال على رضاكم وأعجابكم وأن تقبلوني ضيف خفيف عندكم :
واليكم نص القصيدة






وهي من كلماتي / إبراهيم الفزاري
والسموووووووحة مكنم على القصور

رد مع اقتباس