الموضوع: سلامي للحبيب
عرض مشاركة واحدة
  #7  
قديم 17-07-2006, 10:18 PM
ولد البدو ولد البدو غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jun 2006
المشاركات: 20

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالناصر الفهاد
الشاعر ابراهيم الفزاري (ولدالبدو)

اهلا بك ويامرحبا


وصح الله لسااانك على القصيده الجميله


تقبل التحيه والإحترام
تسلم يالفهاد على الرد والمرور

خااالص شكري لك .

رد مع اقتباس