عرض مشاركة واحدة
  #47  
قديم 19-07-2006, 11:01 AM
حمد بن عديمه حمد بن عديمه غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Dec 2005
الدولة: لايوجد
المشاركات: 582

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كويتي رهيب
صح السانك اخوي
//// حمد بن عديمه////


ولاهنت على الابيات الرائعه

صح الله بدنك ,,


اخوي كويتي رهيب ,,


يسعدني وجودك ,,

وردودك تشرفني,

رد مع اقتباس