اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كويتي رهيب صح السانك اخوي//// حمد بن عديمه//// ولاهنت على الابيات الرائعه صح الله بدنك ,, اخوي كويتي رهيب ,, يسعدني وجودك ,, وردودك تشرفني,