عرض مشاركة واحدة
  #40  
قديم 19-07-2006, 12:50 PM
نشميه القصيميه نشميه القصيميه غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Jan 2006
المشاركات: 282

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عجمي في لبنان
نشميه القصيميه


صح الله لسانج


وادام الله لنا هذا التميز


كل الود



ارررررررررررررررحب يالعجمي في لبنان









وصح الله بدنك











شرفني مرورك ولاهنت














إختك
















نشميه

__________________


فكيف نظن بالأبناء خيرا=ً إذا نشئوا بحضن الجاهلات؟!
وهل يرجى لأطفال كمال= إذا ارتضعوا ثديَّ الناقصات؟!

رد مع اقتباس