اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عجمي في لبنان نشميه القصيميه صح الله لسانج وادام الله لنا هذا التميز كل الود ارررررررررررررررحب يالعجمي في لبنان وصح الله بدنك شرفني مرورك ولاهنت إختك نشميه
__________________