عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 21-07-2006, 04:18 PM
عواااالذيب0000 عواااالذيب0000 غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jul 2006
المشاركات: 29
حمد ابن المطــلــــقه؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛

حمد ذلك الطفل اللذي لم يتجاوز العشر سنوات فتح عينيه في هذه الدنيا
ليجد نفسه وحيدا مع والدته واخته شهد لم تتوفر لهم ابسط احتياجاتهم لا لشئ
سوى انه ابن المطلقه 0000000000000000000000
وفي الجهه الاخرى ؟؟
يجد اخاه ناصر غير الشقيق يتمتع بكل مغريات الحياه المرفهه 0

في داخل حمــــد بركان يكاد يثور يقوووووووول::
((طبعا الكلمات هي نثر وليست شعرا))
تفضلوو لنستمع الى حمـــــد::
ليه انا ماني مثل غيري معاي امي وابوي

ليه انا ماني مرفه مثل ناصر ولد ابوي

ليه ماسافر معاهم كل صيف

ليه قضيت العمر حسره وحيف

لما ابوي يطلق امي 00وفجاءه يتغير مصيري

كان حلمي مثل ابسط شخص عادي

انبذوني وحاكموني كني قاتل كني سادي

اقتلو كل المعاني وكل طيبه في كياني

واللي زاد الطين بله000000000

حتى دمع العين اهله000000000

لما من بيتي حرموني واصدرو حكم ونفوني

يااقضااة الارض وين العدل في هذا الزمان

لما ابو يطرد عياله000000000

ويتفنن بالنكاله00000000000

ويقطع المصروف عنهم000000

ويبتعد ما كنه منهم000000000

وحطهم في وسط راسه 00يتفنن بالنجااسه

حرنا مابين القضايا00000000

والجسد كله شظايا0000000

حسبنا الله العظيم00000حسبنا الله العظيم 00


وسلمتم


منقول من مجلة شهد بقلم :: جفــــــــــول

رد مع اقتباس