للوفاء صور وأوجه
اقتباس:
|
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الخــالــديــة
وأود أن أخط جزيل الشكر لهذا المنتدى لأنه كان السبب في صداقتي مع الأخت ليالي ..
والتي ما زلت أفخر واعتز بها .. سواء أكانت مشرفة او عضوة .. ستظل مميزة وكبيرة في نظري
حبيبتي ... يعز علي فراق ابتسامتك بالمنتدى .. ويحزنني عدم تواجدك وحضورك بيننا ...
وعزائي الوحيد في دوام صداقتنا خارج المنتدى (الله لا يفرقنا ان شاء الله)
|
هنا اليوم أرى صورة جلية جميلة من صور الحب و الوفاء الذي تميز به أعضاء هذا المنتدى
إنه الإستذكار والوفاء والحب الكبير المتوقع من أخت فاضلة وهي
القديرة الخالـــدية المحترمه
لأخت قديرة إعتدنا عليها و أحببنا تواجدها بيننا
فحسن تعاملها وخلقها الكريم وطرفتها المحترمه و إبتسامتها المحتشمة
توجها طرحها القيم لمواضيع في شتى أقسام المنتدي فأغنت بها ذائقة الأعضاء جميعا
على تنوع أطيافهم . . .
أنها القديرة ليالي المحترمة
عرفناها عضوة نشيطة كسبت ود و إحترام الجميع
وعرفناها أحد أفراد الطاقم الإداري فكانت خير عون لزملائها بجميل التعاون والعمل الدؤوب
إن إعتذارها من الطاقم الإداري خسارة كبيرة لنا
فخسرنا زميلة محترمة . . . وخسرنا عطاء كبير
مع كامل إحترامنا لشخصها الكريم وتقديرنا لظروفها
ليس لنا إلا الدعاء لها بالتوفيق لزوال هذه الظروف لتعود قريبا إن شاء الله بين من إعتادوا على تواجدها المحبب بينهم
القديرة الخالدية المحترمة
لمسة وفاء وإبداء مشاعر تستحقين عليها الإجلال والتقدير