مشرفتنا القديره " ليالي " السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
نقف جميعا أمام رغبتكِ و يجب علينا إحترامهـا ، مع خالـص تمنياتنا بزوال تلك
الظروف التي حتمت عليكِ ترك الإشراف و يجب علينا جميعـاً أن نذكر مساهماتكِ
الرائعه في هذا الصرح و التي كان لهـا الأثـر الطيب على نفـوس الجميع ونحن
نجلّها و نقدّرها و نقف إحتراماً و تقديراً أمامها ، و لا أملك هنا الا أن أدعو الله
تعالى لك بالتوفيق و السداد ، و ارجو ان لا تنقطعي عن متابعة صفحات المنتدى
كل الشكر لمشرفتنا القديره " الخـالــديـة " على هذه البادره الرائعه و هذا ليس
مستغرباً منهـا ، بل تعوّدنا على لمسات الوفاء الطيبه من هـذه الإنسـانه الرائعـه
خالص تحيتي و تقديري للجميع
ــــــــــــــــــــــــــ