ليــالــي .. أسم ارتبط بقمة ألأخلاق والأدب ..
نعم ليالي .. أنسانه فرضت علينا أن نرفع لها القبعه أحتراما ً وتقديرا ً على سمو أخلاقها وحسن تعاملها معنا كأخوه وأخوات لها في شبكة العجمان ..
ليــالي .. سئلت عن سبب رحيلها ولكني عُـدت على قول المثل الشعبي السائد
( كنك يا ابو زيد ما غزيت ) لأني لم القى اجابه شافيه عن سبب ابتعادها ..!!
همسه لـ ليالي .. ( ليالي نتمنى أن نراش معنا من جديد ) هذا آملنا الوحيد وهذا ما يمكننا قوله ..
الخــالديه .. لاهنتي والله يعطيش العافيه ..!!
ارق تحيه ..!!
سلالالالالالالام ..!!