عرض مشاركة واحدة
  #10  
قديم 24-07-2006, 12:29 PM
البادع البادع غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Aug 2005
الدولة: خارج السرب
المشاركات: 2,909

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

من المؤسف قراءة هذا الخبر المفاجيء

بترك أختنا القديرة

"" ليالي ""

الطاقم الأداري بالفعل خسارة كبيرة للجميع

وأتمنى أن تزول الظروف وترجع لنا بأقرب وقت ممكن

ومانقول غير الله يسهل دروبك وبالتوفيق

الأخت الفاضلة

"" الخالدية ""

كل الشكر لك الله لايهينك

تقبلي مني أطيب التحايا

__________________

رد مع اقتباس