عرض مشاركة واحدة
  #34  
قديم 04-08-2006, 10:11 PM
صـعــبــة المنــــال صـعــبــة المنــــال غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Aug 2005
الدولة: كويـــــ العــــــز ــــت
المشاركات: 3,575

هذى الكويت اللي ربينا بذراها................. تجمع قبايل ساس مبداها الدين
ويالله تعز الدر ومنهو نصاها................... تحفظ لنا الكويت وقولوا آميين

اللهم آميـــــــــــــــــــــــــــــــــــن

صح لسانج يالملكه

بصراححه انا مو من عادتي ازور هالمنتدى بس شدني العنوان حيل

وتسلم الانامل اللي خطت لنا هالقصيدة الاكثر من رائعه

ورد معتبر لشعب كامل

__________________


رد مع اقتباس