اقتباس:
|
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد بن بريمان
مساكم الله بالخير جميعا واسعدالله اوقاتكم
هذي القصيده ارسلتها للشايب عسا الله يطول في عمره وعمر شيبانكم
عن طريق رسالة الجوال وحبيت اونسه في ذا البويتات
,,,,,,,,,,,,,,,
,,,,,,,,,,,
,,,,,,,
,,,,
وإليكم ماجاء فيها
أصبحك بالخير يافاعل الخير =يالي يمنيك فالكرم حاتميه
ياليت لي جنحان واسابق الطير =واجيك يالطام خشم السريه
ربيتني يابوي من عادني صغير=على الشجاعه والكرم والحميه
عزيتنا فالذكر بين المناعير=ورفعت ذكرك فوق نجم الثريه
عز الرفيق الي حدته المقادير=إتشيل حمل بالعضود القويه
دستورك الترحيب لاجومساير=أتقلط الخرفان والشاذليه
لين أعتليت وصرت اشهر من النير=والغيت ذكر طويق ويا طميه
خوتك تشرا بالذهب والدنانير=يومٍ ولد الاش نفسه دنيه
جاتك سمان أحروف شعري مصادير=صفطان من قلب الخوي إلخويه
وســـــــــــلامـــــــــــــــــــــــــــــــــت كم
|
ارحب يا ابن بريمان
ومساك الله بالنور والسرور
والله يخلي لك شايبك ويطول في عمره
وصح لسانك عدد ما خطيت وزود على ذا القصيدة الجزله
ويستاهل ابيك ما جاءه من بيوت
ولا تحرمنا من جديدك
ولك جزيل الشكر