عرض مشاركة واحدة
  #4  
قديم 13-08-2006, 03:05 PM
عبدالناصر آل عبدان عبدالناصر آل عبدان غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jul 2005
الدولة: لبّا الكويت ولبّا هواها
المشاركات: 2,024

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد بن بريمان
مساكم الله بالخير جميعا واسعدالله اوقاتكم

هذي القصيده ارسلتها للشايب عسا الله يطول في عمره وعمر شيبانكم

عن طريق رسالة الجوال وحبيت اونسه في ذا البويتات

,,,,,,,,,,,,,,,
,,,,,,,,,,,
,,,,,,,
,,,,
وإليكم ماجاء فيها



أصبحك بالخير يافاعل الخير =يالي يمنيك فالكرم حاتميه

ياليت لي جنحان واسابق الطير =واجيك يالطام خشم السريه

ربيتني يابوي من عادني صغير=على الشجاعه والكرم والحميه

عزيتنا فالذكر بين المناعير=ورفعت ذكرك فوق نجم الثريه

عز الرفيق الي حدته المقادير=إتشيل حمل بالعضود القويه

دستورك الترحيب لاجومساير=أتقلط الخرفان والشاذليه

لين أعتليت وصرت اشهر من النير=والغيت ذكر طويق ويا طميه

خوتك تشرا بالذهب والدنانير=يومٍ ولد الاش نفسه دنيه

جاتك سمان أحروف شعري مصادير=صفطان من قلب الخوي إلخويه


وســـــــــــلامـــــــــــــــــــــــــــــــــت كم



مرووور أول



يااااشنب


ولي عوده

__________________


وما من كاتب ٍ إلاّ سيفنى=ويبق ِ الدهر ما كتبت يداه

فلا تكتب بكفك غير شيئ=يسرك في القيامة أن تراه

رد مع اقتباس