عرض مشاركة واحدة
  #9  
قديم 13-08-2006, 10:18 PM
محمد بن بريمان محمد بن بريمان غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jun 2006
المشاركات: 183

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالناصر الفهاد
مرووور أول



يااااشنب


ولي عوده

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ

شاعرنــــــــا الـقرم/ عبد الناصر الفهاد


ارررررحب يالقرم

وماعليك زود

حجزك شرف درجه أولى


تقبل مني كل الود والاحترااااااااااااام,,

اخيك محمد ,,

__________________


لا تقول تكفى كان تبغيني (ارتاح)=تكفى لها يومٍ صعيبٍ مجاله
من يومها برواح نعطيكم (ارواح)=واليوم بلا صوت ماله جماله
خيالة السمرا إذا المنتخي (صاح)=إنطيش من روسٍ تقادح شكاله
مــحــمــــد بــن بريــــــــــــــــــــمان

رد مع اقتباس