اقتباس:
|
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالناصر الفهاد
مرووور أول
يااااشنب
ولي عوده
|
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ
شاعرنــــــــا الـقرم/ عبد الناصر الفهاد
ارررررحب يالقرم
وماعليك زود
حجزك شرف درجه أولى
تقبل مني كل الود والاحترااااااااااااام,,
اخيك محمد ,,
__________________
لا تقول تكفى كان تبغيني (ارتاح)=تكفى لها يومٍ صعيبٍ مجاله
من يومها برواح نعطيكم (ارواح)=واليوم بلا صوت ماله جماله
خيالة السمرا إذا المنتخي (صاح)=إنطيش من روسٍ تقادح شكاله
مــحــمــــد بــن بريــــــــــــــــــــمان