عرض مشاركة واحدة
  #10  
قديم 24-08-2006, 02:59 AM
عبدالله بن عريمان عبدالله بن عريمان غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jun 2006
الدولة: portland OR
المشاركات: 4,878

انا محقة عليك له عصبت عليك والله لاني اندمجت ويه القصه بس والله لو انك عندي كان رضختك لي خاب ثناك
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه امزح معكـ

__________________



حــربـ الــبعــيــد يــوحــد الــصــف ياحــمــود
بس الــبلا ياحــمــود حـــربـ الــقــرابــهـــ

رد مع اقتباس