في السبعينات كان هناك شخص يدعى ضاوي عنده فورد باعه وشرى بداله ددسن
أول ماجت للمملكة ،،، ويقال إن اسم الشخص اللي يورد الدداسن ( عراوي )
المهم ركب ضاوي الددسن واشترى كيس رز وراح لم أهله وتعرفون الطريق صحراوي
المهم غرز وتبهذل الرجال وقال هالأبيات :
لعن ابو هالزيك ياوارد عراوي
كيف غرستي بنا وانتي جديده
تطلبين اثنين والخط متسـاوي
جعل ماتبقى حديده مع حديـده
الحموله كيس والسواق ضاوي
ضاوي اللي جايها الله لايعيده
وسلامتكم