عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 25-08-2006, 11:30 AM
الحبيشي@ الحبيشي@ غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Aug 2006
المشاركات: 44
لعنبوا هالزيك ياوارد عاراوي....قصه وقصيده

في السبعينات كان هناك شخص يدعى ضاوي عنده فورد باعه وشرى بداله ددسن

أول ماجت للمملكة ،،، ويقال إن اسم الشخص اللي يورد الدداسن ( عراوي )

المهم ركب ضاوي الددسن واشترى كيس رز وراح لم أهله وتعرفون الطريق صحراوي

المهم غرز وتبهذل الرجال وقال هالأبيات :








لعن ابو هالزيك ياوارد عراوي
كيف غرستي بنا وانتي جديده
تطلبين اثنين والخط متسـاوي
جعل ماتبقى حديده مع حديـده
الحموله كيس والسواق ضاوي
ضاوي اللي جايها الله لايعيده



وسلامتكم

__________________
[img][/img]

رد مع اقتباس