عرض مشاركة واحدة
  #3  
قديم 30-08-2006, 03:39 PM
عبدالناصر آل عبدان عبدالناصر آل عبدان غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jul 2005
الدولة: لبّا الكويت ولبّا هواها
المشاركات: 2,024

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد فهد العرجاني
صبحكم الله بالخير والعافيه .....


من قديمي عل وعسى يجووز لكم ....


صلو على النبي,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,






يانزعة الواهس اللي ضيّقت بالي=يالله ياربي تكافي شر هالنزعه
انا اتصبّر وزاد الشوق غربالي= حتىاستضاق الفضا بعيني.. على وِسعه!!!
كني عليلٍ يشوف علاجه محالي= وفي كل لحظه يزود الحزن به جُرعه
ماباقي الا انفجر واصيح بالغالي=واقول انا ميّت ان ماجيت.. هالجِمعه
ياوجد حالي عليك إلا بري حالي= من يوم قفّيت كن الروح منّّزعه
كنت احسبني على فرقاك بحتالي =لكن عقب غيبتك ماانكفّت الدمعه
اصفح عن وجيه حسادي وعذالي= اللي علي يفرحون ان شافو الهزعه
ودموع عيني ماطاحت يوم الاهوالي= يوم المصايب لراسي جات مرتبعه
مشتال حملي بفضل الله مشتالي= من طيب راسي ولاابغي من حدن فزعه
بس الهوى مايفرّق بين الازوالي= ولاحدٍ يعارض على سلمه ولاشرعه
والقلب نصفه الاول كنّه التالي= سهوم الهوى لااغزته ماهيب منردعه
وانا ذبحني غلا ذربين الافعالي= وزودٍعلى حبهم لي عندهم طَمعَه
غرو ٍ خياله يخاويني ويبرى لي=اموت في شوفته واموت في سَمعه
لبى عيونه ولبى زوله الغالي= ولبيه كلّه ولبى جنسه وطبعه
شبعان ذوق وحلا وشوي متعالي!!=وبالملح والثقل ماهو قاصرٍ شَبعه
متى على الله بشوفه جالس اقبالي= اللي به الحسن فتنه والحسن نَبعه
ان طوّلت غيبته بموت طوّالي=قولو له اخر وعد عصرية الجمعه
انااشهد ان المفارق ضيم واذلالي=راعيه ماعاد يطيق أهله ولا ربعه
معهم وكنّه لحاله في الخلا الخالي= غيبوبته تاخذه والناس مجتمعه

سواااااااااااااااااااااااالم





أرحبووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو





الله حيه ياذيبااااااااااااااااااااااااااااان















حجز اول











ياااااا ابوفهد














ودعتك الله

__________________


وما من كاتب ٍ إلاّ سيفنى=ويبق ِ الدهر ما كتبت يداه

فلا تكتب بكفك غير شيئ=يسرك في القيامة أن تراه

رد مع اقتباس