الموضوع
:
>>>يا الــــبرقع اللــــــــي
عرض مشاركة واحدة
#
2
20-02-2004, 04:09 PM
الخويطري
تاريخ التسجيل: Oct 2003
المشاركات: 573
ياسلأم ياسلأم
قصيده طيبه يالنداوي , وصح لسانك , وجعلك انشالله
وتقبل تحياتي
الخويطري
الخويطري
مشاهدة ملفه الشخصي
زيارة موقع الخويطري المفضل
البحث عن المشاركات التي كتبها الخويطري