اخوي الغالي ابن زابن الله يعطيك العافيه وماقصرت على هذي القصه ،، بس اسمحلي خوي اني راح انقلها الى مكانها الصحيح ديوان القصص ،، تقبــل تحياتي كــــويتي
__________________ كـــان ياما كــــان .. في قديـــم الزمـــان