دسْن بدا لي ذوق سكر ولا ذيـق بمفرق القذلـه يشـاد الهلالـي استغفري يا بنت يا ام العشاشيق عن قولك اني من عبيد الموالـي الله عليك يالادوح دائما مبدع تحياتي لك
__________________